Contact Summer at King's

Phone
Mobile Phone
Email
Website
Facebook

 


tel +962 6 430 0230 ext. 1112
mob +962 77 049 0826

برنامج اللغة العربية

يعد تعليم اللغة العربية في كينغز أكاديمي ضمن أفضل وأشمل مناهج التعليم في المنطقة. حيث يلبي برنامج أساسيات اللغة العربية مستويات متعددة والقدرات المسبقة في اللغة العربية. ويتم التركيز على تعليم اللغة العربية التوظيفية والمهارات الضرورية للقراءة والكتابة وإجراء المحادثات.

يقضي الطلبة ٥ ساعات يومياً في مجموعة من الحصص المتزامنة وغير المتزامنة. وسيتم إجراء ترتيبات زمنية بديلة للطلبة في مناطق زمنية مختلفة.

هناك صفوف خاصة بالناطقين باللغة العربية والناطقين بغيرها.

اللغة العربية كلغة ثانية للناطقين بها: الهدف من هذه الدورة هو تعليم مهارات اللغة العربية الأساسية (القراءة، الكتابة، الاستماع والمحادثة) من خلال أساليب مختلفة وأنشطة مشوقة تمكّن الطلبة من تطبيق ما تعلموه في الحياة العملية.

اللغة العربية كلغة ثانية للناطقين بغيرها: تم تصميم هذه الدورة لتعليم الطلبة اللغة العربية الفصحى المكتوبة والعامية المحكية، في أجواء ممتعة.

مراجعة GCE واللغة العربية في A-Level: تحضّر هذه الدورة الطلبة لدراسة مستمرة للأدب العربي والترجمة والكتابة، كما وتساعدهم في تعزيز الثقة وتحقيق النجاح الذين يسعون إليهما. وتهدف هذه الدورة إلى تحضير الطلبة الذين سيخضعون لاختبار Edexcel في أكتوبر/نوفمبر ٢٠٢٣.

لقد تطورت لغتي العربية داخل وخارج الصف من خلال ممارسة اللغة العامية مع أصدقائي. لقد كانت حقاً تجربة رائعة كما وأن حياة البرنامج الداخلي مميزة. التفاعل مع ثقافات مختلفة شكل أمراً رائعاً بالنسبة لي. أنت في الأساس تبني أسرة.

تشارلز شيرون
١٤ عام – الولايات المتحدة الأمريكية

الجديد في ٢٠٢٣! سيتم تسجيل جميع طلبة البرنامج الداخلي تلقائياً في برنامج علم الفلك والنجوم الجديد.

يتيح هذا البرنامج للطلبة الفرصة لاستكشاف ما يحبون (أو اكتشاف شغف جديد) للفضاء الخارجي. حيث سيشاركون في ملاحظات فلكية ويتعلمون حول النظام الشمسي والكون الأوسع. أيضاً سيقومون باستكشاف جمال سماء الليل من خلال أنشطة تحبي الأنفاس عبر مرصد عمر العقّاد، المرصد المتطور في حرم المدرسة والذي يضم أحد أقوى المناظير الفلكية في المنطقة.

سيكون هناك تركيز خاص على تعريف الطلبة بأدوات الفهم والاستكشاف والتنقل داخل الكرة السماوية، بما في ذلك الأبراج والإحداثيات والحركة. سيشارك الطلبة بشكل كبير من خلال أنشطة جماعية ومناقشات وجلسات عصف ذهني لتعميق فهم أصل ومستقبل كوننا، من نظرية الانفجار الأعظم وغير ذلك الكثير.