البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي

إنّ البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي الذي انطلق لأول مرة في عام 2013 يسمح لأبنائنا وبناتنا ممن أعمارهم ما بين 6 و16 سنة بالالتحاق ببرامج أكاديميّة ورياضيّة مميزة في كينغز. ونظرًا للظروف التي فرضتها جائحة كورونا، فسوف يتم عقد الجزء الأكاديمي من البرنامج عن بُعد مما سيجعل الوصول إليه والالتحاق به أكثر سهولة من أي وقت مضى. أما فيما يتعلق بالجزء الآخر من البرنامج والمتعلق بالمخيم الرياضي، فسيتم عقده عن قرب ضمن جنبات الحرم المدرسي.

إنّ جميع ما يتضمّنه البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي من أنشطة وبرامج تتم بإشراف معلمي المدرسة وتعكس توجهها نحو التّميّز لما تتمتّع به من سمعة باعتبارها واحدة من المؤسّسات التّعليميّة الرّائدة في منطقة الشّرق الأوسط.

  • مخيّم الـ STEMو(6/27-7/15) وهو مخيّم مخصّص للطّلبة ذوي الميول العلميّة من عمر 11- 15 سنة لما يتضمّنه من أنشطة مثيرة في العلوم والتّكنولوجيا والهندسة والرّياضيّات. وقد تمّ تصميمه على يد أمهر الخبراء والمؤسّسات العلميّة في هذا المجال، ومنها معهد ماساتشوستس للتّكنولوجيا (MIT) ووكالة الفضاء الأمريكيّة (NASA) وجامعة كولومبيا وأكاديمية نيويورك للعلوم ومتحف بوسطن للعلوم.
  • البرنامج الصيفي للّغة العربيّة (6/27-7/15): هو برنامج مكثف يمتد لثلاثة أسابيع للطلبة التي أعمارهم ما بين 12-16 سنة الراغبين في تحسين قدراتهم في اللّغة العربية وبعدة مستويات وذلك باتباع منهاج تعليمي متميز على مستوى المنطقة.
  • البرنامج التأسيسي في اللّغة الإنجليزيّة (6/27-7/15): وهو مخصص للطلبة التي أعمارهم ما بين 12-16 سنة الراغبين بتطوير مهارات الفهم والمحادثة والكتابة في اللغة الإنجليزية لديهم باعتماد أسلوب التعليم الشخصي بين المعلّم وكل طالب على حدى.
  • المخيّم الرّياضيّ (6/27-7/15): وهو مخصص للأطفال من عمر 6 ـ 12 سنة حيث يقدّم العديد من الفرص الممتعة إمّا للتدرّب والمنافسة أو لمجرّد الاستمتاع باللّعب وتعلّم رياضات جديدة. وسيقرر الوضع الوبائي في المملكة وقرارت السلطات الرسمية مدى إمكانية عقد البرنامج الرياضي في حرم المدرسة.

لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي أن أكون جزءاً من هذا المخيم الصيفي. قمت بتكوين صداقات جديدة وتعرفت على أناس من مختلف بلدان العالم. لقد ساعدت هذه التجربة على تعريفي بثقافات وعادات مختلفة

سلينا مصاروة
١٣ عام، الأردن 

Summer at King's Academy

 

تواصل مع البرنامج الصيفي في كينغز أكاديمي

Phone
Mobile Phone
Email
Website
Facebook

 

(1117 فرعي)