البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي

يوفر البرنامج الصيفي في كينغز أكاديمي أجواء المرح والحماس والتعلّم، من خلال مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية والرياضية لطلبة البرنامج الداخلي وطلبة البرنامج اليومي.
إنّ البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي الذي انطلق لأول مرة في عام 2013 يسمح لأبنائنا وبناتنا ممن أعمارهم ما بين 6 و16 سنة بالالتحاق ببرامج أكاديميّة ورياضيّة مميزة في كينغز. 

إنّ جميع ما يتضمّنه البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي من أنشطة وبرامج تتم بإشراف معلمي المدرسة وتعكس توجهها نحو التّميّز لما تتمتّع به من سمعة باعتبارها واحدة من المؤسّسات التّعليميّة الرّائدة في منطقة الشّرق الأوسط.

  • مخيّم الـ STEMو (الفترة الأولى: 6/26-7/7، الفترة الثانية: 7/17-7/28): وهو مخيّم مخصّص للطّلبة ذوي الميول العلميّة من عمر 11- 15 سنة لما يتضمّنه من أنشطة مثيرة في العلوم والتّكنولوجيا والهندسة والرّياضيّات. وقد تمّ تصميمه على يد أمهر الخبراء والمؤسّسات العلميّة في هذا المجال، ومنها معهد ماساتشوستس للتّكنولوجيا (MIT) ووكالة الفضاء الأمريكيّة (NASA) وجامعة كولومبيا وأكاديمية نيويورك للعلوم ومتحف بوسطن للعلوم.
  • البرنامج الصيفي للّغة العربيّة (الفترة الأولى: 6/26-7/7، الفترة الثانية: 7/17-7/28): هو برنامج مكثف لمدة أسبوعين أسابيع، للطلبة من عمر 12-16 سنة الراغبين في تحسين قدراتهم في اللّغة العربية وبعدة مستويات وذلك باتباع منهاج تعليمي متميز على مستوى المنطقة.
  • مخيم الفضاء في كينغز أكاديمي (7/23-7/29): لعشاق علم الفلك، برنامج جديد لمدة أسبوع للطلبة من عمر ١٢ وحتى ١٧. سيقدم هذا البرنامج فرصة رائعة للطلبة لاستكشاف حبهم للفضاء الخارجي. وسيشارك علماؤنا الصغار في الرصد الفلكي والتعرف على النظام الشمسي والكون الواسع، بالإضافة إلى استكشاف جمال سماء الليل بمراقبة النجوم من خلال عدسة مرصدنا الفلكي الحديث.

  • البرنامج التأسيسي في اللّغة الإنجليزيّة (الفترة الأولى: 6/26-7/7، الفترة الثانية: 7/17-7/28): وهو مخصص للطلبة من عمر 12-16 سنة الراغبين بتطوير مهارات الفهم والمحادثة والكتابة في اللغة الإنجليزية لديهم باعتماد أسلوب التعليم الشخصي بين المعلّم وكل طالب على حدى، وذلك خلال فترة أسبوعين.
  • البرنامج التأسيسي في االرياضيات (الفترة الأولى: 6/26-7/7، الفترة الثانية: 7/17-7/28): وهو برنامج لمدة أسبوعين، مخصص للطلبة من عمر 12-16 سنة الراغبين بتطوير مهاراتهم في هذا المجال، والذي يقوم بتدريسه معلمون في كينغز أكاديمي.
  • المخيّم الرّياضيّ (الفترة الأولى: 6/26-7/7، الفترة الثانية: 7/17-7/28): وهو مخصص للأطفال من عمر 6ـ12 سنة حيث يقدّم العديد من الفرص الممتعة إمّا للتدرّب والمنافسة أو لمجرّد الاستمتاع باللّعب وتعلّم رياضات جديدة. وسيقرر الوضع الوبائي في المملكة وقرارت السلطات الرسمية مدى إمكانية عقد البرنامج الرياضي في حرم المدرسة.
  • مخيم السكواش (من ١٧-٢٢ تموز)، للاعبين من عمر ١٢-١٨عام، سيتلقى اللاعبون التدريب على أيدي اثنين من أهم مدربي السكواش على مستوى العالم. وسيمكّن مخيم السكواش الجديد في كينغز أكاديمي والذي يمتد لستة أيام، اللاعبين من تطوير شخصية الأبطال ببناء المهارات والثقة من خلال التدريبات والمنافسات.

لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي أن أكون جزءاً من هذا المخيم الصيفي. قمت بتكوين صداقات جديدة وتعرفت على أناس من مختلف بلدان العالم. لقد ساعدت هذه التجربة على تعريفي بثقافات وعادات مختلفة

سلينا مصاروة
١٣ عام، الأردن 

Summer at King's Academy

 

تواصل مع البرنامج الصيفي في كينغز أكاديمي

Phone
Mobile Phone
Email
Website
Facebook

 

(1117 فرعي)