زورونا

Welcome

أهلاً وسهلاً بكم...

نرحب بكم أفضل ترحيب ويسعدنا اهتمامكم بكينغز أكاديمي والتعرف عليها عن كثب. يرجى العلم بأنه ونظراً للآثار المترتبة عن جائحة فايروس كورونا (كوفيد-19) فقد تم تحديد إمكانية زيارة الحرم المدرسي لذا أنتم مدعوون لحضور الجلسات الاستكشافية التي سيتم عقدها عن بُعد بطريقة إفتراضية على مدار العام.

اقرأ المزيد

 


 


 

الجولة الافتراضية

انضم وأنت مرتاح في منزلك إلى "عُمر" في جولة تعريفية بمرافق الحرم المدرسي لكينغز أكاديمي والممتد على مساحة 575 دونماً (144 هكتارًا).

 


 

الخارطة التفاعلية

Campus Map

بمجرد وصولك إلى الحرم المدرسي لكينغز أكاديمي، سيقوم أحد أفراد الأمن على البوابة الرئيسية بالترحيب بكم وتوجيهكم لمواقف السيارات بالقرب من مكاتبنا حيث يقع مكتب القبول في مبنى صاحب السمو الشيخ جابر الأحمد الصباح (مبنى رقم 1 حسب خارطة كينغز في الرابط أدناه). ويمكنكم أيضًا التعرف على بقية مباني الحرم المدرسي من خلال الضغط على الرابط أدناه.

تعرّف على الخارطة التفاعلية

 

 

 


 

تعرّف علينا

سواء تم ترتيب زيارتك ضمن واحدة من الزيارات الأسبوعية المبرمجة أو لحضور الصفوف الدراسية أو جلسة استكشافية، سنقوم حال وصولك مكتب القبول بإرشادك خلال زيارتك لضمان حصولك على تجربة أولية حقيقية مع أي من طلبتنا أو أعضاء الهيئة التدريسية أو حتى مع أولياء الأمور الحاليين.

وإذا كنت قد رتبت لعقد اجتماع مع أحد مسؤولي مكتب القبول، فلا تتردد بتصفح الملفات الشخصية لأعضاء فريقنا لأخذ فكرة مبدئية عن الشخص الذي ستقابله.

اقرأ المزيد