التقديم

نرحب بكم للقيام بالتقديم للالتحاق بكينغز أكاديمي!

لا يقتصر التحاق الطلبة في كينغز أكاديمي على المتفوقين أكاديمياً فقط، بل يشمل أولئك الطلبة الذين يتميزون بقيمهم ورغبتهم في القيادة ونضجههم وقدرتهم على التكيف وشغفهم وإبداعهم. وتؤخذ بعين الاعتبار عند القيام بدراسة الطلبات المقدمة للالتحاق بالمدرسة اهتمامات الطالب خارج الصف الدراسي كاهتمامه بالرياضة أو الفنون أو أية هوايات أو أنشطة أخرى.

وللتعرف على خطوات التقديم للالتحاق بكينغز أكاديمي اتباع الخطوات التالية. ولمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بمكتب القبول على هاتف 0230 430 6 962+ فرعي 1112 أو عبر البريد الإلكتروني admissions@kingsacademy.edu.jo.

خطوات التقدّم للالتحاق بكينغز أكاديمي

:للتعرف على خطوات التقديم مشاهدة الفيديو التوضيحي التالي

القرار المبكر

على الطلبة المتأكدين من رغبتهم بالالتحاق بكينغز أكاديمي في السنة الدراسية القادمة القيام بالتقديم لمكتب القبول على أساس استلام قرار "القبول المبكر". وتعتبر هذه قرارات ملزمة يترتب عليها قيام أسرة الطالب الحاصل على القبول على أساس القرار المبكر بالتعهد لالحاق الإبن أو الإبنة بالمدرسة.

وستتم مراجعة طلبات المتقدمين على أساس استلام قرار القبول المبكر من قبل لجنة القبول التي ستقوم بدورها باتخاذ القرارات وإعلام المرشحين بنتائجها خلال أسبوعين من استكمال عملية التقديم علماً بأن المتقدمين على هذا الأساس لن يتمكنوا من التقدّم للحصول على منحة مالية.

وعلى الأسر استكمال تعبئة طلب التقديم على أساس استلام قرار القبول المبكر وإعادته لمكتب القبول لدراسته.

تواصل مع مكتب القبول

Phone
Email

 

(1112 فرعي)

ملاحظة: يبدأ دوام مكتب القبول من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الرّابعة عصراً من الأحد ولغاية الخميس.