لقاءاتنا الدولية

مع وجود طلبة من أكثر من 40 دولة، يقوم مكتب القبول في كينغز أكاديمي بعقد لقاءات تعريفية بشكل سنوي في مدن مختلفة حول العالم. وتمثل هذه اللقاءات فرصة مهمة لأولياء الأمور المهتمين للقاء ممثلين عن مكتب القبول وخريجين وحتى أولياء أمور لطلبة حاليين أو خريجين بهدف التعرف أكثر على طبيعة الحياة في كينغز أكاديمي خصوصاً للطلبة الدوليين. ونظرًا لتبعات جائحة فيروس كورونا – كوفيد -19 هذا العام، سنقوم باستضافة هذه اللقاءات عن بُعد كما سنشارك بالفعاليات ذات العلاقة عن بُعد أيضاً. وإننا نخطط لعقد بعض اللقاءات بشكل شخصي مع أولياء الأمور في مواقع محددة لذالك أنتم مدعوون لمتابعة هذه الصفحة لمعرفة أي تحديثات تتعلق بالأماكن والتواريخ المنوي ترتيبها مستقبلاً لهذه الغاية. وفي حال عدم التمكن من حضور أي من هذه اللقاءات عدم التردد بالتواصل بمكتب القبول لترتيب لقاء شخصي.

ومن ضمن الدول والمدن التي يقوم مكتب القبول بزيارتها باستمرار بالإضافة للعديد غيرها نيويورك، بوسطن، بكين، شنغهاي، تشنغدو، شنتشن، هونج كونج، هانغتشو، أكرا، نيروبي، سانت بطرسبرغ، موسكو، الدار البيضاء، رام الله، الدوحة، المنامة، القاهرة، جدة، الرياض، ودبي.

وعلى الأسر الراغبة بحضور أيٍّ من هذه اللقاءات التواصل مع مكتب القبول على هاتف 0230 430 6 962+ أو من خلال البريد الإلكترونيّ. كما ندعوكم لزيارة هذه الصفحة باستمرار لمعرفة كل جديد عن مواعيد وأماكن هذه اللقاءات.

تواصل مع مكتب القبول

Phone
Email

 

(1112 فرعي)

ملاحظة: يبدأ دوام مكتب القبول من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الرّابعة عصراً من الأحد ولغاية الخميس.