لقاءاتنا المحلية والدولية

يقوم مكتب القبول والمنح المالية في كينغز أكاديمي بعقد لقاءات تعريفية بشكل سنوي في مدن مختلفة حول العالم. وبوجود طلبة من أكثر من ٤٥ دولة و١١ محافظة أردنية، فإن هذه اللقاءات تعد فرصة مهمة لأولياء الأمور المهتمين للقاء ممثلين عن مكتب القبول وخريجين وحتى أولياء أمور لطلبة حاليين بهدف التعرف أكثر على طبيعة الحياة في كينغز أكاديمي. ونظرًا لتبعات جائحة فيروس كورونا – كوفيد -19 هذا العام، فإننا سنقوم باستضافة هذه اللقاءات بشكل شخصي مع أولياء الأمور بالإضافة للقاءات عن بعد.

ومن ضمن الدول والمدن التي يقوم ممثلو مكتب القبول والمنح المالية بزيارتها باستمرار بالإضافة للعديد غيرها، نيويورك، بوسطن، بكين، شنغهاي، تشنغدو، شنتشن، هونج كونج، هانغتشو، أكرا، نيروبي، سانت بطرسبرغ، موسكو، الدار البيضاء، رام الله، الدوحة، المنامة، القاهرة، جدة، الرياض، ودبي. علاوة على ذلك، يقوم ممثلو مكتب القبول والمنح المالية بزيارات لجميع المحافظات في الأردن.

وعلى الأسر الراغبة بحضور أيٍّ من هذه اللقاءات التواصل مع مكتب القبول والمنح المالية على هاتف 0230 430 6 962+ أو من خلال البريد الإلكترونيّ. كما ندعوكم لزيارة هذه الصفحة باستمرار لمعرفة كل جديد عن مواعيد وأماكن هذه اللقاءات.