إنجازات برنامج AP

تقدير الطلبة في برنامج AP

يقدم برنامج AP العديد من الجوائز لطلبة المرحلة الثانوية لتكريمهم على إنجازاتهم التي حققوها على مستوى جامعي وفقاً لتحصيلهم الأكاديمي في المواد والاختبارات. وبالرغم من أن هذه الجوائز ليست مالية، وتقتصر على الحصول على شهادة تقدير، إلا أنه يتم الاعتراف بهذا الإنجاز في أي تقرير للتحصيل الأكاديمي في برنامج AP يتم إرساله إلى الكليات في الخريف التالي.

في العام الدراسي 2019-2020، حصل 166 طالب وطالبة من كينغز أكاديمي على تقدير خاص في البرنامج.

  جائرة الباحث العلمي الباحث العلمي مع مرتبة الشرف الباحث العلمي بامتياز الدبلوم الدولي AP دبلوم AP Capstone AP شهادة الندوات العملية والبحث
عدد الطلبة 71 27 68 1 1 لم يحصل عليها الطلبة في العام الماضي

الدبلوم الدولي AP

الدبلوم الدولي AP هو شهادة معترف بها عالمياً للطلبة الذي يسعون للحصول على مكانة دولية. وتعدّ هذه الشهادة تحدياً للطالب لأنها تعرض إنجازاته الاستثنائية في اختبارات AP في عدة تخصصات.

وتستخدم الجامعات في جميع أنحاء العالم هذه الشهادة كأحد متطلبات قبول الطلبة. ويمكن للطلبة البحث عن الجامعات الموجودة خارج الولايات المتحدة والتي تعترف بهذا الإنجاز. على الرغم من ذلك، لا تُعتبر هذه الشهادة بديلاً عن دبلوم المدرسة الثانوية، ولكنها تعتبر شهادةً إضافية للتميُّز الأكاديمي.

Departments and Courses

Students typically take six to seven classes per semester suited to their course of study and their particular stage of academic development. Each day is divided into four blocks and the school year is divided into two semesters, with mainly year-long courses and a few semester-long courses.

Read More