البرنامج الأكاديمي

صُمم البرنامج الأكاديمي في كينغز أكاديمي بناءً على الفنون والعلوم الحرة ليفتح آفاقاً واسعةً ومتعمّقة من فرص التعلّم من خلال اختبارات AP في 28 مادة، إضافةً لمجموعة متنوعة من المواد الاختيارية في التاريخ والدين والفنون، تتضمن صفوف الغناء والعزف والرقص والمسرح والنحت والرسم والتلوين.

اقرأ المزيد

لمحة عن كينغز أكاديمي

1:6

Teacher icon

هي نسبة الطلبة إلى أعضاء هيئة التدريس

28

مادة AP تقدّمها المدرسة

63.2%

Graduate icon

نسبة أعضاء هيئة التدريس الذي يحملون شهادات عُليا

12

Hands icon

طالب وطالبة هو متوسط ​​عدد الطلبة في كل غرفة صفّية

في خريف 2016، افتتحت كينغز أكاديمي المرحلة المتوسطة لتضم الصفين السابع والثامن. وقد ساهمت هذه الخطوة في تعميق مهمة المدرسة، وتوسيع المسار التعليمي للطلبة، فضلاً عن تصميم منهجيةً أكثر قوةً وتكاملاً. علاوةً على ذلك، فتحت المدرسة أمام طلبة المرحلة الثانوية فرصاً إضافية للنمو والتعلُّم والقيادة - كموجّهين ومعلمين وإخوة وأخوات يهتمون بالطلبة الأصغر سناً.

منهجيتنا الأكاديمية

Academics
نؤكد على أننا نُسخّر المنهجيات المتعارف عليها لاكتساب المعرفة، إضافةً إلى وسائل أخرى غير تقليدية، مثل العمل الجماعي ضمن فرق صغيرة، والبحث الفردي، ومنهجية "المحفظة"، حيث يعرض الطلبة معارفهم من خلال المشاريع والأنشطة، وليس فقط من خلال الاختبارات.

ما الذي يدفعك للتسجيل في كينغز أكاديمي؟

شاهد مقاطع الفيديو الخمسة لتصل إلى إجابة على هذا السؤال.

كعضوٍ مؤسّس في Global Online Academy (GOA)، تقدم المدرسة برامج تُساعد الطلبة على التقدّم في تحقيق طموحاتهم، والتعلُّم مع أقرانهم من جميع أنحاء العالم، واكتساب وممارسة مهارات التعلُّم الحديثة التي ستخدمهم بشكلٍ جيد في دراستهم الجامعية وحياتهم المهنية والحياة بشكلٍ عام.