الأقساط الدراسيّة والرسوم

Tuition and Fees

الأقساط الدراسية للمرحلة الثانوية للعام الدراسيّ 2017-2018

37,750
 دينار أردني
 53,250
 دولار أمريكي
طالب البرنامج الداخلي
 29,800
دينار أردني
 42,000
دولار أمريكي
 طالب البرنامج اليومي

وتشمل الأقساط الدراسيّة تكاليف التّعليم ووجبات الطّعام والمنامة لطلبة البرامج الداخليّة واستخدام جميع مرافق المدرسة كالمركز الرياضيّ ومعدّات المختبرات وموادّها والمركز الصحيّ، ورسوم الأنشطة الطّلابيّة والكتب المدرسيّة والرّحلات المدرسيّة المقرّرة والرّحلات التّعليمية داخل الأردن وأجور النّقل/الحافلات (لطلبة البرنامج اليوميّ) وزيّاً مدرسيّاً واحداً (سترة وربطة عنق وكنزة) وتأميناً صحيّاً (لطلبة البرنامج الداخليّ). وتتوفر – عند الطلب - إمكانية حصول طالب البرنامج اليومي على تأمين صحي تحت مظلة التأمين المقدمة لكينغز أكاديمي ولكن على نفقة الطالب الخاصة.

الأقساط الدراسية للمرحلة المتوسطة للعام الدراسيّ 2017-2018

18,860
دينار أردني
 26,600
دولار أمريكي
 طالب البرنامج اليومي

وتشمل الأقساط الدراسيّة للمرحلة المتوسطة تكاليف التّعليم ووجبات الطّعام واستخدام جميع مرافق المدرسة كالمركز الرياضيّ ومعدّات المختبرات وموادّها والمركز الصحيّ، ورسوم الأنشطة الطّلابيّة والكتب المدرسيّة والرّحلات المدرسيّة المقرّرة والرّحلات التّعليمية داخل الأردن وأجور النّقل/الحافلات وزيّاً مدرسيّاً واحدا.

رسم الالتحاق للطلبة الجدد

على الطلبة الجدد القيام بدفع مبلغ غير مسترد يعادل 20% من المبلغ الإجمالي للرسوم الدراسية لضمان التحاقهم بالمدرسة. وسيتم حسم هذا المبلغ من الأقساط الدراسيّة السنوية المترتبة على الطالب. ولمعرفة الموعد النهائي لدفع هذا المبلغ، يرجى مراجعة مراسلات قبول الالتحاق التي تمت مع مكتب القبول.

 وكجزء من عملية الالتحاق بكينغز أكاديمي، يحق لأولياء الأمر الاختيار بين التسديد الكامل للمبلغ المتبقي من الأقساط الدراسيّة مقدماً ودفعة واحدة أو تقديم ثلاثة شيكات بنكية مؤجلة ومتساوية القيمة بموعد أقصاه 2017/3/23.

يستحق في 2017/7/10 الشيك البنكي المؤجل الأول
 يستحق في 2017/9/10  الشيك البنكي المؤجل الثاني
 يستحق في 2017/12/10 الشيك البنكي المؤجل الثالث

وعلى الأسر التي تقطن خارج الأردن ولا تمتلك حساب مصرفي أردني القيام بسداد كامل مبلغ الأقساط لكينغز أكاديمي في موعد أقصاه 2017/7/10.

قسط الالتحاق بمنتصف السنة

على أولياء الأمور المهتمين بإلحاق طفلهم بالمدرسة في منتصف السنة الدراسية الاتصال بمكتب القبول لمعرفة ما يترتب عليهم من أقساط مدرسية ورسوم.

يترتب على الطالب الذي يتم قبوله للالتحاق بالمدرسة بمنتصف السنة القيام فوراً بدفع مبلغ غير مسترد يعادل 20% من المبلغ الإجمالي للرسوم الدراسية. وعلى الأسر تسديد كامل المبلغ المتبقي للرسوم الدراسية قبل موعد التحاق الطالب بالمدرسة. في حين أن فرصة الالتحاق بمنتصف السنة الدراسية غير متاحة لطلبة برنامج المنح المالية. وتجدر الإشارة إلى عدم شمول برنامج المنح المالية للطلبة الملتحقين بالمدرسة في منتصف السنة الدراسية.

شروط الدفع

يمكن دفع الرسوم بالدينار الأردني (إما نقداً أو بشيك بنكي) أو بأية عملة أخرى (نقداً فقط) أو عن طريق الحوالات البنكية (بعد دفع رسوم الحوالة). يرجى العلم بأنه لا يتم قبول أية شيكات بنكية بعملات أجنبية. على الأسر الراغبة بالدفع من خلال الحوالات البنكية مراسلة مكتب أمين الصندوق فيما يتعلق بدفعاتهم المعلقة.

لمزيد من الاستفسار، يرجى الاتصال بالمدير المالي التنفيذي و/أو مدير القبول والمنح المالية

Last updated
March 13, 2017