المواعيد النهائيّة للقبول

Admission Deadlines

طلبات القبول للالتحاق في السّنة الدراسيّة 2019-2020

ندعو جميع الأسر المهتمة لتعبئة طلب معلومات القبول والتواصل مع مكتب القبول في حال كان لديهم أي استفسار يتعلق بعملية الالتحاق بكينغز أكاديمي.

الموعد النهائي لاستقبال طلبات الالتحاق هو يوم الخميس الموافق 2018/1/10.

القرار المبكر

على الطلبة المتأكدين من رغبتهم بالالتحاق بكينغز أكاديمي في السنة الدراسية القادمة القيام بالتقديم لمكتب القبول على أساس استلام قرار القبول المبكر. وتعتبر هذه قرارات ملزمة يترتب عليها قيام أسرة الطالب الحاصل على القبول على أساس القرار المبكر بالتعهد لالحاق الإبن أو الإبنة بالمدرسة.

على الطلبة المتقدمين على أساس استلام قرار القبول المبكر تعبئة طلب القبول حيث سيتم استعراض جميع الطلبات من قبل لجنة القبول التي ستقوم بدورها باتخاذ القرارات وإعلام المرشحين بنتائجها. وتجدر الإشارة إلى أن الطلبة المتقدمين على أساس استلام قرار القبول المبكر علماً بأنهم لن يتمكنوا من التقدّم للحصول على منحة مالية.

وعلى الأسر استكمال تعبئة طلب التقديم على أساس استلام قرار القبول المبكر وإعادته لمكتب القبول لدراسته.

كما ندعو جميع الأسر المهتمة بتقديم طلبات الالتحاق بكينغز أكاديمي إلى تعبئة طلب معلومات القبول (إن لم يسبق لهم القيام بذلك) والتسجيل لحضور الجلسة التعريفيّة بالمدرسة وكذلك التسجيل في واحدة من جلسات امتحان القبول كجزء من عملية القبول. وفي حال وجود استفسار أو سؤال عن عملية القبول، يرجى التواصل مع مكتب القبول.

وستتوفر طلبات القبول للالتحاق بالسنة الدراسية 2019-2020 من خلال تنزيلها من هذا الرابط.

Last updated
September 4, 2018