البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي

Summer at King's Academy

يعود البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي في 2017 بكلّ مزاياه الّتي تضمّنتها برامج الأعوام السابقة من أوقات ملأى بالفرح والإثارة والتعلّم من خلال مجموعة واسعة من البرامج الأكاديميّة والرّياضيّة الداخليّة واليوميّة. ويستقطب حرم كينغز أكاديمي ـ الواقع على مشارف مدينة مادبا التاريخيّة في الأردنّ اعتباراً من 7/2 وحتى 7/27 ـ مجموعة كبيرة من الطّلبة والفتية والرياضيين من الأردنّ ومختلف دول العالم بهدف تحسين مهاراتهم في الصّفّ والمختبر وفي الملعب أيضاً.

إنّ جميع ما يتضمّنه البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي من أنشطة وبرامج تعكس توجه المدرسة نحو التّميّز لما تتمتّع به من سمعة باعتبارها واحدة من المؤسّسات التّعليميّة الرّائدة في منطقة الشّرق الأوسط.

  • مخيّم الـ i2: هو مخيّم أسبوعيّ مخصّص للطّلبة ذوي الميول العلميّة من عمر 11- 15 سنة لما يتضمّنه من أنشطة مثيرة في العلوم والتّكنولوجيا والهندسة والرّياضيّات. وقد تمّ تصميمه على يد أمهر الخبراء والمؤسّسات العلميّة في هذا المجال، ومنها معهد ماساتشوستس للتّكنولوجيا (MIT) ووكالة الفضاء الأمريكيّة (NASA) وجامعة كولومبيا وأكاديمية نيويورك للعلوم ومتحف بوسطن للعلوم.
  • البرامج الأكاديمية في اللّغة العربيّة واللّغة الإنجليزيّة والرّياضيّات: هي برامج مخصّصة للطّلبة من عمر 12-16 سنة الرّاغبين في تحسين مهاراتهم في هذه المساقات. تمتد على مدار أربعة أسابيع ويتم تقديمها من قبل معلمي كينغز أكاديمي.
  • البرنامج الرّياضيّ: وهو مخصص للأطفال من عمر 6 ـ 12 سنة حيث يقدّم العديد من الفرص الممتعة إمّا للتدرّب والمنافسة أو لمجرّد الاستمتاع باللّعب وتعلّم رياضات جديدة.

 

”لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي أن أكون جزءاً من هذا المخيم الصيفي. قمت بتكوين صداقات جديدة وتعرفت على أناس من مختلف بلدان العالم. لقد ساعدت هذه التجربة على تعريفي بثقافات وعادات مختلفة“.

Selina Massarweh '19
سلينا مصاروة
١٣ عام، الأردن

Last updated
January 8, 2017