معايير القبول

Admissions Criteriaلا يلتحق في كينغز أكاديمي الطلبة المتفوقون فقط بل يلتحق أيضًا أولئك الّذين يُظهرون قيماً قوية ورغبة في القيادة والنضج والقدرة على التكيّف وحبّ الاستطلاع والإبداع. لذا تأخذ كينغز أكاديمي بعين الاعتبار ـ كجزء من عملية القبول فيها - اهتمامات الطالب خارج الصّفّ الدّراسيّ والمتمثّلة بممارسة الرّياضة والفنون والهوايات وغيرها من الأنشطة.

تعدّ اللّغة الإنجليزيّة اللّغة الأساسيّة للتّعلّم في كينغز أكاديمي وعلى جميع مقدّمي طلبات الالتحاق بالمدرسة أن يثبتوا إتقانهم للّغة الإنجليزيّة  وفق مستوى الصّفّ المتقدّمين له.

يلتحق الطلبة في كينغز أكاديمي في الصفوف الدراسيّة من السابع ولغاية الثاني عشر إلا أنه يتم قبول عدد محدود للالتحاق بالصفين الحادي عشر والثّاني عشر.

 

سياسة كينغز أكاديمي ضدّ التمييز

يتمّ قبول الطلبة في كينغز أكاديمي بغضّ النّظر عن جنسهم أو لونهم أو دينهم أو عقيدتهم أو أصلهم، فضلاً عن الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة المؤهلين، حيث يتمتّعون فيها بجميع الحقوق والبرامج والامتيازات والأنشطة الممنوحة أو المتاحة للطّلبة. والأكاديميّة لا تميّز في إدارة سياساتها التعليميّة وفي سياسات القبول والمنح الدراسيّة أو في أيٍّ من برامجها الأخرى الّتي تديرها.

Last updated
January 23, 2017